ابراج يوم الاحد 2015/3/22 حظك يوم الاحد 2015/3/22 ابراج الاحد 22 مارس 2015

ابراج يوم الاحد 2015/3/22 حظك يوم الاحد 2015/3/22 ابراج الاحد 22 مارس 2015

الحمل

شَحنَ نفسك لعِدّة حفلات موسيقية وإجتماعات إستغلّ الفرصةِ واتَركَ نفسك تَمْضي. لا تُنتظرْ الأشياءَ تَجيءُ إليك، لكن للطُلوع على ملكِكَ طالما تُريدُ إنْجاز وسهل الوصولَ. يَتغيّرُ لَرُبَّمَا رأيك ويُفكّرُ بشأن الوصلةِ يَجِدُ الشخص المناسبَ فوراً. أنت سَتَتمتّعُ بحضورِ البعض مِنْ الأعيادِ وحضورِكَ بالبعض مِنْ أصدقائِكَ الأقربِ. عُدْ إلى عائلتِكَ وجاليتِكَ أَثّرا عليهم كثيراً عموماً أيضاً. لا تَرْفضْ أَنْ تَحْضرَ هذه الإحتفالاتِ مهما عدد المهامِ خصّصَ إليك. الذي  للآخرين أثناء هذه الإجتماعاتِ أكثر بكثيرُ أهمية مِنْ أي شئ آخر الآن.

الثور

اللّيلة تَحتاجُ  إستراحة صَغيرة وسيكون هناك وقت أكثر لخُرُوج وصَرْف الوقتِ فكن ذكيِاً لا تُتصرّفْ بشكل عشوائي ويَتأكّدُ بأنّ التَفْكير الجيدِ سَيَحْمي مِنْ السُقُوط إلى الكثير مِنْ الأخطاءِ. أحببْ فكرةَ؟ ؟ يُسيطرُ عليك اليوم ويَبْدو مهتمّ بالإيجاد شريك مدى الحياة. إنّ الجوَّ العامَّ هادئُ جداً وليس هناك ضغط أَو فوضى. الأشياء تَدْخلُ  مرن وطبيعياً مَع كُلّ شخصِ، حتى مَع الناسِ الذين يَعتقدونَ بأنّ المعالجةَ مَعهم قَدْ يَكُونون صعبينَ إلى حدّ ما. أنت يُمْكِنُ أَنْ تُنجزَ المزيد مِنْ المهامِ مِنْ عاديةِ اليوم. سَيَكُونُ سعيد بشأن نِهَايَة اليَوْمِ الذي عَملتُ وستكون فخور بنفسك.

 

  
الجوزاء

يغمرك اليوم مشاعر الغضبِ مِنْ روحِكِ، وكُلّ أصدقائكَ والعالم حولك، يُحاولُ أَنْ يَتخلّصَ مِنْ هذه المشاعرِ أمامك تَفْقدُ كُلّ حبِّكِ. إذا تُريدُ جَلْب إنتباهِ لشخص مُتَأَكِّد الذي أنت يجب أنْ للتَصَرُّف بالثقةِ العلياِ في الحب ورومانسية الأشياءِ الأكثر أهميةً لَك هذا اليومِ. قابلتُ شخص ما يَسْلبُ قلبَكَ اليوم ومشاعرَكَ. نَظْر لمُقَابَلَته غداً، هو قَدْ يَدْعوه لحُضُور المراسمِ أَو للأسهمِ في تمرينِ رياضتِكَ المفضّلةِ. جِدْ الذي حضورَ هذا الشخصِ في حياتِكَ مهمةُ جداً وربما تَغْيير نحو الأفضل.

السرطان

أحد أفرادِ العائلة عَانوا من الفترةِ الأخيرةِ للمرضِ الحادِّ، لكن تَعافى اليوم ومن المحتمل شكراً أنت لجُهودِكَ وتُساعدُه. هذه الحالةِ قَدْ تَكُون  مفاجأة لَك لأن خدمتَكِ ومساعدتَكِ أولئك حولهم مِنْ المزاجِ. بإِنَّني لهذا الشخصِ قَدْ يُحدثُ  فرق كبير في حياتِه. أصبحْ ضجرَ مِنْ جلوس أمام التلفزيونِ وراقبْ نفس البرامجِ كُلّ يوم. لا يَهْربُ مِنْ الحقيقةِ بنفسك وعادَ معهم على الجبهةِ وللإقْراْر بالأخطاءِ لكي يَرْفعوا نفسك إلى أفضل. لاتقلق إذا عِنْدَكَ بَعْض المشاكلِ ويَتأكّدُ بأنّه سَيَنتهي قريباً.

   
الأسد

إخرجْ من cochlea يَحْصرُ نفسك في وووجهتَ حياةً وأدركتَ الآخرين لكي يَكْسبوا خبرةَ الذي تَفتقرُ إليه. الخطط للتَمَتُّع بنهايةَ الإسبوع القادم مناسبة عطلةِ مَع الأصدقاءِ وa طريق لطيف. لا تَسْمحْ للماضي للخَدْع الذي تُؤثّرُ على هديتِكَ ومستقبلِكَ. يَهتمُّ بكِتابَة البعض مِنْ أفكارِكَ اليوم ورُؤى على a موضوع. إذا أنت تَعتبرُ لبَعْض الوقتِ في كتابة أَو يَنْشرُ بَعْض المقالاتِ على الموضوعِ في a صحيفة أَو مجلة، هذا الوقتُ الملائمُ لبَدْئه. وضّحْ رأيك وأنت يُمْكِنُ أَنْ تَبدي نفسك والذي تَعتقدُ.

العذراء

دائماً يَتذكّرُ بأنّ الفهمِ قَدْ يَبدي ما كلماتَ لا تَستطيعُ إبْدائه مِئاتُ. لا تَسْمحْ لواحد للتَأثير على الشخصَ عكسياً وتَكُونُ إيجابياً ويَعْرفُ الذي مفيد لك. أنت قَدْ تَحسُّ ذلك الحظِّ يُديرُ ظهره إليك هذا الوقتِ بسبب العديد مِنْ المشاكلِ التي مكشوفة إلى الإستغلالِ ها. ربما تحسن مواهب تقنية اليوم. عِنْدَكَ a رغبة لإعادة تلوين الصورِ القديمةِ لإعارة لمسَ رائعَ إلى البيتِ. الرسم لَيسَ فقط للترفيهِ لَكنَّه قَدْ يُحسّنُ مزاجَكَ وتُحفّزُك عموماً للعَمَل في الأيام القادمة!

  

   
الميزان

سوف لَنْ يَكتسبَ خبرةَ حقيقيةَ مالم خَرجتُ وواجهتُ حياةً ثمّ البالغون بشكل ثقافي. تعاملْ بلطف مَع الآخرين سَيُساعدونَك لكَسْب ومُهَاجَمَة ومَحَبَّة. نحن يَجِبُ أَنْ نَعتقدَ بعناية ونُقرّرُ إذا تُريدُ أَنْ تُرتَبطَ به أَو تُفضّلُ حياةَ العزوبةِ وتَتمتّعُ بجزء المرئي منك اليوم. يَهتمُّ بتَشويف الحضورِ لَرُبَّمَا أَو فنانِ مفضّلِ وأنت قَدْ تُقرّرُ صِباغَة الصحنِ. ربما يَشتركُ في الحبيبِ أَو a صديق في العديد مِنْ النشاطاتِ. مهتمّ لقِراءة بَعْض الكُتُبِ قَدْ تَكُون مساعدةَ في موقعِ العمل.

 
العقرب

إذا أنت يُمْكِنُ أَنْ تَتحمّلَ تَنفيذ رغباتِ الشخصِ تَحبُّ، رجاءً إشعرْ بالحرية إنْجاز السعادةِ والسحبِ a إبتسامة على وجوهِ الآخرين a نبيل ومستحقّة المسعى. لَرُبَّمَا الوقت صحيحُ في هذه الفترةِ مِنْ الإستراحةِ والمرحِ وa قليلاً مرح، لا يُضيّعُ الفرصةَ إلى نفسك. مهما التحديات التي أنت تُواجهُ اليوم، أنت سَتَجِدُ حلولَ واقعيةَ إليهم. الحالة العاطفية لا تَتوقّعُ التَغْيير اليوم. Bmoahpk المثير المناسب النهاري ويُحاولُ تطويرَهم. عَملتْ بجدّ في الفترةِ الأخيرةِ وعملِكِ يَستحقّانِ ترفيهاً ومرحَ، محاولة أَنْ يَكُونَ عِنْدَها مرحُ.

.
 
القوس

إعتقدْ بعناية أمامك صنع a قرار. تعلّمْ كَيفَ يَتصرّفُ بحكمة في الأوقاتِ الصعبةِ. لم لا يَستغلُّ الشابِ والحماسةِ والحيويةِ في العملِ لإنْجاز الشيء المفيدِ إليك وأولئك حولك سعيد. عُدْ إلى عرضاً شكراً إلى كُلّ العروضِ أنت a إحسان. شخص ما يَدْعوك لإخْبارك بَعْض الأخبارِ الجيدةِ والسعيدةِ. لَرُبَّمَا الذي يُخبرُك بأنّ شخصِ المشروعِ الأخيرِ بنجاح. ربما هذه الأخبارِ لتَحفيز التخطيط ليَعمَلُ a حفلة موسيقية في وقت ما أثناء الأيام القليلة القادمة. أنت يُمْكِنُ أَنْ تَبْدأَ غداً في المشروعِ القادمِ!

الجدي

الحياة لَيستْ بدون مشكلةِ وكُلّ شيءِ بأنّنا Ntqublha ويَتعاملانِ مع ما يُواجهانِنا في المشكلةِ بحكمة. أنت من الواضح شخصَ عاطفيَ كثيراً، لَكنَّنا يَجِبُ أَنْ نُسيطرَ على عواطفِكَ ونَدْمجُ العقلَ والعواطفَ لِكي لا يَأْسفا لاحقاً. شخص ما أَو المحبوب المفاجئ كa هدية. هذه الهديةِ قَدْ تَكُون a مناسبة خاصّة، أَو قَدْ تُشتَري هذه الهديةِ لأن وَجدتَ في مكان ما وأنت تَعْرفَ بِأَنَّ هذا الشخصِ محبوبُ أَو مطلوبُ جداً. أنت سَتَعْبرُ هذا الشخصِ أبدىَ إمتنانَه، يَكُونُ مبتسماً.

 
الدلو

يَكُونُ واضحينَ وحذرينَ في نفس الوقت عندما يَتعاملونَ مع الآخرين الذين لا يَعْرفونَ جيداً جداً. عبّرْ عن مشاعركَ بأمانة، بدون تَجَاوُز حدودِكَ أَو آذى مشاعرَ الآخرين. لا تدخلَ مَع الآخرين في الحججِ الساخنةِ لأنك لا تَعْرفُ كَمْ Aljaddal. tvkr اليوم لزيَاْرَة في مكان ما لَيسَ مُزارَ ه قبل ذلك. عِنْدَكَ الرغبةُ لَكنَّك لَسْتَ متأكّدَ إذا تَكُونَ مُطَبَّقَ أَو لَسْتَ. إعتقدْ في المركز الأول الذي فيه تَستقرُّ في الزيارةِ والأمورِ الأخرى تَعلّقا بسفرِ، لذا أنت يَجِبُ أَنْ تُخطّطَ بشكل جيّد قبل جَعْل a القرار.

الحوت

مشاعر غيرةِ المعتدلةِ الجميلةِ التي تُحسّنُ قيمةَ الحبِّ، لكن حذرَ مِنْ ذِهاب بعيداً جداً فيه. لا تُحتقرْ الآخرين ببساطة إختلافاتَ مَعك وتَتعلّمُ كَيفَ تَقْبلُ آراء الآخرين. لا تَمْشِ في الخلف مشاعرَكَ بدون تَفْكير لِكي لا يَأْسفَ بعد ذلك. مشاعر تنتطبق الغريبة نحو شخص ما بشكل مُحدّد. الخطط للإجتِماع بهذا الشخصِ في المساء المطعمَ مفضّلَ. زُرْ المعرضَ أَو إحضرْ لحفلة مَع ما هذا الشخصِ قَدْ يَكُونُ جداً مرح ومثير.